الرئيسية / أخبار المجلس / الأعلى للإعلام : شكاوي جديدة ضد مرتضى منصور من أحمد حسن وإبراهيم فايق

الأعلى للإعلام : شكاوي جديدة ضد مرتضى منصور من أحمد حسن وإبراهيم فايق

تقدم اليوم أحمد حسن، كابتن منتخب مصر الأسبق، بشكوي إلي المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام ضد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، يتهمه فيها بالسب والقذف في مداخلته ببرنامج ستاد النيل الذي يقدمه خالد لطيف علي قناة نايل سبورت بالتليفزيون المصري، كما تقدم الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم البرامج الرياضية بقناة دي ام سي سبورت بشكوي مماثلة.
وقد تسلم الشكوي أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، الذي أكد أنه سيتم إحالة الشكوي إلي لجنة الشكاوي ولجنة الإعلام الرياضي التي يرأسها الإذاعي فهمي عمر للتحقيق فيما ورد بها واتخاذ قرار بشأنها.
وقال أحمد حسن “ما دفعني لتقديم هذه الشكوي هو الحفاظ علي حقوق المشاهدين والناس واحترام المشاهد والبعد عن الاساءة والتجاوزات التي نراها في الإعلام وثقة في المجلس”
ونصت الشكوي علي ما يلي : السيد الاستاذ مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، تحية إجلال وتوقير واحترام، يتشرف أحمد حسن كامل، كابتن منتخب مصر لكرة القدمة بعرض الاتي، بتاريخ 11 يناير 2018، برنامج ستوديو النيل والذي يقدمه خالد لطيف، ومخرج البرنامج أحمد عبد الظاهر، باستضافة مرتضي منصور وكان ذلك علي الهواء مباشرة والذي خرج موجها سبابا وألفاظا معاقب عليها قانونا، بل أيضا تسئ إلي الآداب والسلوك وتنحدر بالمستوي الأخلاقي للدولة وهذا أمر استمرئه مرتضي منصور بشأن اعتيادية الخروج علي شاشات الفضائيات موجها سبابا لجميع طوائف الشعب دون أن يكون هناك رادع أو عقاب تمنعه من تكرار هذا الفعل.
ولا يخفي علي سيادتكم من أنني مثلت مصر في العديد من المحافل الدولية كابتن منتخب مصر لكرة القدم وحصلت علي عميد لاعبي العالم، فضلا عن العديد من البطولات الدولية والمحلية والعالمية وكنت مثالا مشرفا لبلدي في الداخل والخارج.
وتأسيسا علي ماسبق فكوني علي ثقة تامة وقناعة كامل من أن مجلس سيادتكم هو الأحرص دائما علي الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي بل وأنكم عاقدين العزم علي ضبط السلوك العام للإعلام وحرصكم علي عدم الخروج عن ما سبق طرحة الأمر الذي معه، وأتقدم بهذه الشكوي ضد كل من، مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، خالد لطيف، مقدم البرنامج، أحمد عبد الظاهر، مخرج البرنامج”. ومرفق اسطوانة مدمجة للبرنامج محل الشكوي”.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

جهود رئيس الأعلى للإعلام ونقيب الصحفيين تنهي أزمة تأشيرات حج الصحفيين

أعلن “حسين الزناتي” السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين انتهاء أزمة تأشيرات …