الرئيسية / اخبار عامة / أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية في بريطانيا ينطلق في مصر.. لاول مرة

أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية في بريطانيا ينطلق في مصر.. لاول مرة

تنطلق مساء اليوم الخميس مهرجان “انسومنيا” وهو أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية في المملكة المتحدة، خلال الفترة من 11 حتى 13 أكتوبر القادم، بمركز مصر للمؤتمرات، تحت رعاية وحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور “عمرو طلعت”، ووزير الشباب والرياضة الدكتور “أشرف صبحى”.

ويتألف المهرجان من مجموعة واسعة من مناطق الألعاب التي تركز على الاحتفال بجميع جوانب ثقافة الألعاب، تقدم تحت رعاية وتواجد من الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وهو الكيان الرسمي المسئول عن الرياضات الرقمية.

وبدأ مهرجان “انسومنيا” في المملكة المتحدة بمنطقة حفلات محلية لتجميع اللاعبين معا في دورات تنافسية، ومع توسع الحدث تم إضافة المزيد من المناطق، مثل الألعاب الكلاسيكية ومسابقة للملابس التنكرية، ومنطقة المعرض لعرض أحدث الألعاب والأجهزة المتاحة في السوق للجمهور، ويعد “انسومنيا” تجربة فريدة ومهرجان يجلب المجتمعات المختلفة والأسر معا.

و”انسومنيا مصر” هو مهرجان مخصص للألعاب على مدار ثلاثة أيام ويتكون من دورات تنافسية بجوائز نقدية وعينية، ومناطق للعب أحدث الألعاب والأجهزة المتاحة في السوق، ويمكن أيضا للاعبين الاستمتاع بمنطقة الألعاب الكلاسيكية المشهورة، وألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب الهاتف النقال، ومسرح رئيسى لبث المراحل النهائية للبطولات.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

صالة عرض موحدة للصحف القومية بمعرض الكتاب

قررت الهيئة الموافقة على إقامة صالة عرض موحدة باسم الهيئة الوطنية للصحافة لجميع المؤسسات الصحفية …