الرئيسية / مركز التدريب والدراسات الأعلامية / الأعلى للإعلام : غدا حفل تخرج الدفعة الثالثة والثلاثين للإعلاميين الأفارقة تحت شعار ” إخوة واتحاد”

الأعلى للإعلام : غدا حفل تخرج الدفعة الثالثة والثلاثين للإعلاميين الأفارقة تحت شعار ” إخوة واتحاد”

 سينطلق غدا الأربعاء ،حفل ختام فعاليات الدورة التدريبية الثالثة والثلاثين للإعلاميين الأفارقة الناطقين بالفرنسية تحت شعار ” إخوة واتحاد ” بمقر مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد بالتعاون مع وزارة الخارجية .

سيحضر الحفل عدد من قيادات الأعلى للإعلام على رأسهم أحمد سليم أمين عام المجلس وصالح الصالحي عضو المجلس الأعلى ورئيس لجنة التدريب ، وعدد من ممثلي وزارة الخارجية المصرية وأساتذة السياسية و الإعلام بالشرق الأوسط .

شارك بالدورة التدريبية اثنان وثلاثون إعلاميا إفريقيا من ست عشرة دولة إفريقية مختلفة ناطقة باللغة الفرنسية ممثلين لصوت الإعلام في القارة السمراء .

حرص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على أن تكون تلك الدورة بمثابة ملتقى للشباب الأفارقة لتبادل الخبرات الإعلامية سواء على المستوى الأكاديمي أو المهني إلى جانب تبادل الثقافات الإفريقية المختلفة من أجل فتح أفق جديدة وسبل تعاون إفريقي مشترك بين شتى البلدان الإفريقية .

ويسعى الأعلى للإعلام مع وزارة الخارجية المصرية من خلال تلك الدورات التدريبية على توحيد الصف الإفريقي لصوت إفريقي واحد بالمجتمع الدولي وتوطيد العلاقات المصرية الإفريقية من خلال أصوات هؤلاء الإعلاميين الأفارقة .

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

رئيس البورصة المصرية يلتقي بالاعلاميين الاقتصاديين بدورة الكاتب سعيد سنبل في محاضرة عن “العقود والمشتقات”

التقي مساء أمس الثلاثاء “محمد فريد” رئيس البورصة المصرية بمجموعة من الإعلاميين والمحررين الاقتصاديين في …