الرئيسية / أخبار المجلس / الأعلى للإعلام يتلقى خطاب شكر وتقدير من اتحاد وكالات أنباء دول التعاون الإسلامي

الأعلى للإعلام يتلقى خطاب شكر وتقدير من اتحاد وكالات أنباء دول التعاون الإسلامي

تلقى الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خطاب شكر من “عيسى خيره روبله” – مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) – عبر وزارة الخارجية، أهدى من خلاله أسمى آيات الشكر والتقدير على حسن الاستقبال خلال زيارته لمقر المجلس بالقاهرة في 18 ديسمبر الجاري وما أبداه من رغبة صادقة في التعاون مع الاتحاد خدمة للقضايا المشتركة.
وأشاد “روبله” بالجهود التي يقوم بها المجلس لضبط الخطاب الإعلامي لمواجهة التطرف والإرهاب وما يقوم به من جهود لتطوير الأداء الإعلامي لخدمة التنمية والاستقرار والتعاون المشترك من خلال الأجهزة التابعة للمجلس وبخاصة الأكاديمية الإفريقية لعلوم الاتصال، وما تقدمه من تدريب وتأهيل لأبناء القارة الإفريقية.
كما وجه الشكر لرئيس المجلس الاعلى للإعلام على موافقته منح الاتحاد حق ترشيح 5 متدربين من مندوبي وكالات الأنباء الإفريقية الأعضاء بالاتحاد سنويا لتلقي دورات تدريبية بالأكاديمية الإفريقية لعلوم الاتصال.
كما شكره على الاهتمام بزيارته لمصر ونشر أخبار وفعاليات الزيارة على الموقع الرسمي للمجلس.
وعبر مدير عام ال(يونا) عن سعادته بالتعاون مع المجلس من خلال تلقي كافة أخبار المجلس وما يصدر عنه من تقارير لنشرها بمنصة الاتحاد الإعلامية ومجمعه الإخباري وتوزيعها على وكالات الأنباء الأعضاء باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

“التناول الإعلامي للقضايا الصحية بين التهويل والتهوين” ورشة عمل للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالجامعة العربية

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية ورشة عمل: التناول الإعلامي للقضايا الصحية بين التهويل والتهوين، وذلك …