الرئيسية / أخبار المجلس / الأعلى للإعلام يطالب المواقع الإلكترونية مراعاة حقوق الملكية لأصحاب حق البث الحصري لبطولة إفريقيا ويهدد المتجاوزين

الأعلى للإعلام يطالب المواقع الإلكترونية مراعاة حقوق الملكية لأصحاب حق البث الحصري لبطولة إفريقيا ويهدد المتجاوزين

يؤكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ضرورة التزام المواقع الإلكترونية بالحقوق الحصرية للقنوات التي تملك الحق الحصري في تغطية وبث مباريات كأس الامم الإفريقية وتدريبات الفرق وأماكن إقامة اللاعبين وتجمعات المشجعين.
ويشدد المجلس على أنه سيتخذ إجراءات قانونية حازمة وحاسمة تجاه أي موقع يخرق المعايير تبدأ من فرض الغرامات وتصل إلى الحجب.
وكان المجلس قد تلقى طلب من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات “تايم سبورت ، أون سبورت ” طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية في هذا الصدد، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات والتصوير داخل الاستادات وأماكن إقامة اللاعبين و مناطق تواجد المشجعين.
وناشد المجلس جميع النقاد والمحللين ومقدمى البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح هذا الحدث الرياضى الكبير، والعمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر التي تتولى رئاسة الاتحاد الإفريقي، ومن ثم ينعكس إيجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

مكرم محمد أحمد خلال لقاءه وفد قيادات الإعلام ورؤساء التحرير الأفارقة: جاهزون للتعاون وسأرفع مقترحكم بإنشاء فضائية لإفريقيا للرئيس السيسي

الجزيرة سقطت في مصر.. ولا يوجد في مصر صحفيون بالسجون استقبل الكاتب الصحفي مكرم محمد …