الرئيسية / اخبار عامة / الجامعة العربية تشيد بالدور الهام الذي لعبته المرأة المصرية في الانتخابات

الجامعة العربية تشيد بالدور الهام الذي لعبته المرأة المصرية في الانتخابات

أشادت السفيرة الدكتورة “هيفاء أبوغزالة” الأمين العام المساعد رئيسة قطاع الإعلام، والاتصال بالجامعة العربية رئيسة بعثة الجامعة ؛لملاحظة الانتخابات الرئاسية في مصر بحسب بيان للجامعة العربية اليوم الأربعاء ، بالدور المهم الذي لعبته المرأة المصرية في نجاح الاستحقاقات الانتخابية الماضية، خلال لقاء السفيرة “هيفاء أبوغزالة “مع الدكتورة “مايا مرسي” رئيسة المجلس القومي للمرأة.
ونقلت أبوغزالة، خلال اللقاء، تحيات الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط وتمنياته بنجاح الانتخابات الرئاسية بما يحقق طموحات الشعب المصري.
ونوهت خلال اللقاء، إلى أنه تم تسجيل ما يقارب 80 متابعًا، وهم من 19 جنسية عربية، ووفق ماهو متبع تقوم بعثة الجامعة بإصدار تقريرها المتضمن ملاحظاتها التفصيلية وتوصياتها لتحسين العمليات الانتخابية المستقبلية في نهاية العملية الانتخابية.

كما استعرضت أبوغزالة الجوانب المختلفة للدور الذي تقوم بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات المصرية حيث تأتي مشاركة الجامعة للمرة الثانية في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية، تلبية للدعوة التي تلقاها الأمين العام للجامعة العربية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك في إطار رغبة الجامعة دعم العملية الديمقراطية في مصر.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

جامعة السويس تحتفل بذكري 45 عام علي إنتصارات إكتوبر ..الأثنين

تحتفل جامعة السويس برئاسة الأستاذ الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي الاثنين القادم بالذكري ال ٤٥ …