الرئيسية / اخبار عامة / العاهل الأردني يؤكد أهمية دور الإعلام في ظل انتشار الأخبار المفبركة

العاهل الأردني يؤكد أهمية دور الإعلام في ظل انتشار الأخبار المفبركة

أكد العاهل الأردني، الملك “عبدالله الثاني”، على أهمية دور الإعلام في ظل انتشار الأخبار المفبركة، وقال إن على مؤسسات الدولة توفير معلومات للصحافيين حتى لا يبقى المواطن عرضة للشائعات.

وأعرب العاهل الأردني خلال لقائه مع نقيب الصحفيين “راكان السعايدة “وأعضاء مجلس نقابة الصحافيين الأردنيين، الأربعاء، في قصر الحسينية بالعاصمة عمان، عن تقديره لدور نقابة الصحافيين في تطوير الأداء المهني، مؤكدًا أهمية دور الإعلام في مواجهة التطرف وتحصين الشباب من الفكر الظلامي الذي يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

وركز اللقاء على عدد من القضايا المتصلة بالإعلام والشأن المحلي، إضافة إلى التطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
وأكد نقيب الصحفيين الأردنيين، “راكان السعايدة”، أهمية تمكين وسائل الإعلام وتطوير مهارات الصحافيين للتعامل مع منصات التواصل الاجتماعي، حتى يكونوا مؤثرين بشكل أكبر في الرأي العام.

وتحدث أعضاء مجلس النقابة ونقيب الصحفيين” راكان السعايدة”، عن عدد من القضايا التي تخص الصحافة والعاملين في مؤسساتها، وأهمية تسهيل الحصول على المعلومة، وسبل التصدي للأخبار المفبركة، ومواكبة التطورات في الإعلام الحديث.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

مكرم محمد أحمد: كل أسباب توقف الطيران الروسي القادم إلى المدن المصرية انتهت تماما

قال الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن تاريخ العلاقات المصرية …