الرئيسية / اخبار عامة / انطلاق “منتدى الإسكندرية للإعلام”… الخميس المقبل

انطلاق “منتدى الإسكندرية للإعلام”… الخميس المقبل

تنطلق فعاليات الدورة السابعة لمنتدى الإسكندرية للإعلام، الخميس المقبل الموافق 18 إبريل، بعنوان “التربية الإعلامية والتنمية المستدامة”.

يعقد المنتدى دورته هذا العام بالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة ممثلة في مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية بكلية الشئون الدولية والسياسات العامة في إطار الاحتفال بعشرية كلية الشئون الدولية والسياسات العامة ومئوية الجامعة الأمريكية.

يشارك في المنتدى هذا العام 250 مشاركًا من مختلف الدول العربية، وتمتد فعالياته على مدى ثلاثة أيام، ويعقد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تناقش الدورة الجديدة من المنتدى محاور التربية الإعلامية والمحتوي، والدراية الإعلامية، والتربية الإعلامية والتكنولوجيا، والتربية الإعلامية والبيانات، والتنمية المستدامة، بمشاركة 52 مدربا ومتحدثا ومحاضرا من 4 دول (فرنسا والسويد والأردن واليمن)، بالإضافة إلى مصر.

يشهد المنتدى عقد 5 جلسات متوازية على مدار يومين بإجمالي 30 ورشة عمل، بالإضافة إلى 6 جلسات حوارية. كما تقام فعاليات منتدى خاص بالتعليم الإعلامي في الجامعات بمشاركة 29 أكاديميا من عمداء ووكلاء كليات ونواب وأساتذة بكليات ومعاهد الإعلام.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الرئيس السيسى يلتقى برئيس المجلس الوطنى للمؤتمر الاستشارى السياسى للشعب الصينى

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع وانج يانج رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي …