الرئيسية / أخبار المجلس / بالصور : حفل ختام دورة الكاتب الصحفي أنيس منصور بالأعلى للإعلام

بالصور : حفل ختام دورة الكاتب الصحفي أنيس منصور بالأعلى للإعلام

شهد اليوم مركز التدريب والدراسات الإعلامية حفل ختام الدورة التثقيفية الأولى للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي التي ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا، دورة الكاتب الصحفي” أنيس منصور” في مقر مركز التدريب بماسبيرو.
حضر الحفل اللواء أركان حرب “بهجت محمد فريد” مدير كلية الدفاع الوطني واللواء أركان حرب “ياسر عبد العزيز” مستشار أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية العليا و”صالح الصالحي” عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ود “عمرو أبو زيد” مدير عام مكتب الملكية الفكرية بالمجلس و”عبدالجواد أبو كب” رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلى.
وعبر الدارسين في كلمتهم خلال حفل الختام عن سعادتهم باجتياز هذه الدورة المثمرة قائلين “سعداء بإتمام دراستنا في هذه الدورة على مدى ثلاثة أسابيع تمتعنا فيها بالتعمق في علوم شتى كلها تصب في الحفاظ على الأمن القومي المصري والهوية المصرية وكل مايتعلق بالمستقبل المصري والتاريخ القديم والمعاصر ونظرة المستقبل لمصر (أم الدنيا) وسبل تحقيق هدفنا في أن تكون(أد الدنيا)”.
وأعرب اللواء أركان حرب “بهجت فريد” عن سعادته لالتزام الدارسين وشغفهم بحضور الدورة، وفي ختام الاحتفال تم تسليم شهادات التخرج واجتياز الدورة التدريبية للمتدربين.
جدير بالذكر أن هذه الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي مخصصة لمديري تحرير الصحف والقنوات بإجمالي 61 متدرب من 22 جريدة و5 قنوات، وذلك تحت إشراف لواء أركان حرب “ياسر عبدالعزيز” بأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الوزراء يحذر الإعلام ونشطاء مواقع التواصل من تداول الشائعات ويطالب الأعلى للإعلام بتطبيق القانون على المخالفين

شدد مجلس الوزراء على جميع وسائل الإعلام ومرتادي وسائل التواصل الاجتماعي ضرورة التأكد من صحة …