الرئيسية / أخبار المجلس / جهود رئيس الأعلى للإعلام ونقيب الصحفيين تنهي أزمة تأشيرات حج الصحفيين

جهود رئيس الأعلى للإعلام ونقيب الصحفيين تنهي أزمة تأشيرات حج الصحفيين

أعلن “حسين الزناتي” السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين انتهاء أزمة تأشيرات الحج للزملاء الصحفيين، بعد أن كان نظام قبول إجراءات التأشيرات قد توقف من الجانب السعودي، وهو ما يحدث لأول مرة.

أوضح “الزناتي” في بيان له أنه على مدار اليوم كان نقيب الصحفيين الأستاذ “عبد المحسن سلامة” قد قام باتصالات على مستوى عال بالجانب السعودي وتواصل على مدار اليوم مع السفير السعودي بالقاهرة الذي قام بدوره بالتواصل مع السلطات السعودية هناك لفتح النظام الخاص بإنهاء إجراءات التأشيرات بالقنصلية السعودية بالقاهرة.

وقال “الزناتي” إن نقيب الصحفيين تواصل أيضا مع “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للمساهمة فى حل الأزمة والذي قام بدوره بالتواصل أكثر من مرة مع وزير الإعلام السعودي على مدار اليوم ، وهو ما قام به الوزير السعودي مع السلطات هناك.

وفى نهاية تصريحاته أكد “الزناتي” على أن هذه الجهود التي تمت هي التي أدت إلى حل الأزمة مشيداً بالدور الذي قام به نقيب الصحفيين ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والسفير السعودي بالقاهرة.

وأعرب “الزناتي” عن تقديره للجانب السعودي، متمنياً المزيد من التعاون بين نقابة الصحفيين والجانب السعودي في كل ما يمكن تقديمه للصحفيين المصريين.ش

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

بالأسماء… ترشيحات نقابة الصحفيين لعضوية “الأعلى للإعلام” “الوطنية للصحافة”

قرر مجلس نقابة الصحفيين، ترشيح 6 أعضاء من الجمعية العمومية من غير أعضاء المجلس لعضوية …