الرئيسية / اخبار عامة / حسين زين يوجه الشكر للعاملين بالوطنية للإعلام لتغطية منتدى شباب العالم

حسين زين يوجه الشكر للعاملين بالوطنية للإعلام لتغطية منتدى شباب العالم

أعرب “حسين زين”، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عن سعادته وفخره بنجاح فعاليات منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس “عبد الفتاح السيسي” الذي يدعم الشباب ويؤمن بقدراتهم على إحداث التغيير وبناء مستقبل أفضل لوطننا الحبيب.

وقال “حسين زين”، إن التنظيم الرائع للمنتدى والمشاركة القوية جميعها عبر عن الصورة الحضارية لمصر ومكانتها الإقليمية والدولية وأن مصر أرض السلام والمحبة والتعايش السلمي والبناء والتعمير.

وأضاف “زين”، أن المنتدى فرصة حقيقة للتواصل بين شباب العالم لتبادل الرؤى والأفكار والثقافات واكتساب المزيد من الخبرات، كما كان فرصة جيدة لينقل الضيوف لبلدانهم صورة حقيقة عن مصر وحضارتها العريقة وشعبها الكريم وأنها بلد الأمن والأمان .

ووجه رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشكر والتحية لكافة فرق وأطقم عمل التغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم لما بذلوه من جهد رائع ومتميز فى التغطيات الحية والمباشرة لكافة فعاليات المنتدى، وأثنى “حسين زين” على التغطيه المتميزة التي قامت بها فرق العمل من مذيعين ومراسلين وفنيين وإداريين من قطاعات الهيئة مسموع ومرئي وهندسي والذين قدموا التقارير والفترات الإخبارية والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي تناولت فعاليات المؤتمر بمهنية واحترافية متمنيًا لكافة العاملين بالوطنية للإعلام دوام التوفيق والنجاح.

وكان “حسين زين” قد وجه قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالإعداد الجيد للتغطية وتوفير كافة الامكانيات البشرية والتقنية والفنية، حيث تم توفير مجموعة ضخمة من التجهيزات ضمت ما يفوق عن 10 سيارات وحدات إذاعة خارجية ويفوق 40 كاميرا، إضافة إلى 3 أجهزة t.v.u للبث المباشر والتحركات وأجهزة فاينل كت للمونتاج الفوري.

وضمت فرق وأطقم العمل حوالي 400 من مذيعين ومراسلين ومترجمين ومخرجين ومهندسين وفنيين ومجموعة كبيرة من المصورين المتخصصين والذين يتبادلون العمل على قاعات المنتدى إلى جانب طاقم عمل الفضائية المصرية، وأيضًا فريق عمل الإذاعة المصرية وراديو مصر وفريق عمل برنامج صباح الخير يا مصر وبرنامج مصر النهاردة.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم بالغردقة بمشاركة 28 عالما مصريا بالخارج

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من سلسلة مؤتمرات “مصر تستطيع”، والذي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون …