الرئيسية / رياضة / حصاد البعثة المصرية لليوم الثامن بدورة ألعاب ” المتوسط”

حصاد البعثة المصرية لليوم الثامن بدورة ألعاب ” المتوسط”

حصدت البعثة المصرية ٤ميداليات بواقع ذهبية وفضية و برونزيتان في ثامن أيام دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها مدينة تاراجونا الإسبانية في الفترة من ٢٢ يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو المقبل.
حيث أحرز اليوم “رمضان درويش” لاعب المنتخب الوطني للجودو الميدالية الذهبية في منافسات وزن ١٠٠ كجم، بعد الفوز على منافسه الإيطالي.
كما توج أيضا “سيف عيسى” لاعب منتخب التايكوندو بالميدالية الفضية بمنافسات وزن ٨٠ كجم، بينما أحرزت البطلة المصرية “هداية ملاك وهبة”، الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو لوزن ٦٧ كجم وحققت هداية، الحاصلة على برونزية الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو ٢٠١٦، ميداليتها يوم الجمعة بعدما اجتازت ربع النهائي عبر الفوز على الصربية “نادا سافكوفيتش” بنتيجة (٣-٠) قبل أن تخسر في نصف النهائي أمام الفرنسية “ألتيا لورين”.
كما أحرز “عبد القادر سعيد” لاعب المنتخب الوطني للفروسية الميدالية البرونزية في منافسات الفردي المختلط ليصل بذلك رصيد مصر إلى ٤٢ ميدالية متنوعة مقسمة إلى ١٥ ذهبية و١١ فضية و ١٦ برونزية لتستمر مصر في المركز الخامس بجدول ميداليات البطولة خلف كل من : إيطاليا، وإسبانيا، وتركيا، وفرنسا.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

مصر تحتل المركز الأول في ترتيب الفرق التي حققت ميداليات بدورة الألعاب الإفريقية

حصد “أدهم معتز” لاعب المنتخب الوطني للسلاح على ذهبية الشيش في دورة الألعاب الإفريقية للشباب …