الرئيسية / أخبار المجلس / رئيس الإذاعة تتواصل مع مسؤولي “الهندسة الإذاعية” لتوفير تردد ثابت ودائم لإذاعة”ماسبيرو FM” لتكون على مدار اليوم

رئيس الإذاعة تتواصل مع مسؤولي “الهندسة الإذاعية” لتوفير تردد ثابت ودائم لإذاعة”ماسبيرو FM” لتكون على مدار اليوم

تلقى القطاع الاقتصادي “بالهيئة الوطنية للإعلام” عدة طلبات مختلفة من بعض الوكالات الإعلانية في السوق المصري لوضع إذاعة”ماسبيرو FM” على الخريطة الإعلانية “لماسبيرو”، لكن هذه الطلبات بأكملها تم تجميدها، مؤقتًا لحين الاستقرار على تردد رسمي للقناة التي تبث بثا تجريبيًا منذ حوالي عام ونصف، على تردد مؤقت في “البرنامج الأوربي”.

وتسعى الإذاعية “نادية مبروك”، رئيس “الإذاعة” وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام جاهدة لعمل اتصالات مع المسؤولين في “الهندسة الإذاعية” لتوفير تردد ثابت ودائم للإذاعة.

وجرى البث الرسمي لهذه الإذاعة، وليدة 6 أكتوبر عام 2016، “بث تجريبي”. ويتم بث الإذاعة 8 ساعات يوميًا من الـ7 صباحًا وحتى الـ3 عصرًا. يتولى مسؤوليتها الإذاعي “محمد لطفي”، وكان الموظف الوحيد بها، حتى جرى انتداب 10 عاملين مؤخرا من “صوت القاهرة” ليصبحوا 10 موظفين في “ماسبيرو FM”.

يتولى متابعة “الاستوديو” أحد الفنيين من قطاع “الهندسة الإذاعية”، وتقوم الإذاعة ببث تراث الإذاعة من الأحاديث والبرامج والكنوز والمسلسلات الإذاعية النادرة الموجودة في المكتبات.

ومن جانبه قال الإذاعي “محمد لطفي”، رئيس “ماسبيرو FM” إنه سعيد جدا بضم 10 موظفين من شركة”صوت القاهرة” إلى الإذاعة، وأنهم سيخضعون إلى دورة تدريبية في “البرامج الإذاعية”، قبل أن يتم تحديد برامج العمل لهم و”الشفتات” الخاصة بهم داخل الإذاعة.

وأكد على تقديره لجهود الإذاعية “نادية مبروك”، رئيس الإذاعة من أجل توفير تردد دائم وثابت للإذاعة لتكون على مدار اليوم، بدلاً من 8 ساعات فقط يوميًا، خاصة مع نسبة الاستماع الكبيرة الذي تحققها الإذاعة منذ انطلاقها حسب إحصائيات “الأمانة العامة”، هذا بالإضافة إلى ردود الأفعال الكثيرة التي تصل إلى الإذاعة تعليقًا على المواد الإذاعية النادرة التي تذاع في فترات البث.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

بالأسماء… ترشيحات نقابة الصحفيين لعضوية “الأعلى للإعلام” “الوطنية للصحافة”

قرر مجلس نقابة الصحفيين، ترشيح 6 أعضاء من الجمعية العمومية من غير أعضاء المجلس لعضوية …