الرئيسية / اخبار عامة / رئيس الإذاعة: جهود الدولة في محاربة الإرهاب وفيروس”c” في الدورة الإذاعية الجديدة

رئيس الإذاعة: جهود الدولة في محاربة الإرهاب وفيروس”c” في الدورة الإذاعية الجديدة

أكدت الإذاعية “نادية مبروك”، رئيس الإذاعة المصرية أن الدورة الإذاعية الجديدة التي بدأت هذا الأسبوع، تعتمد على عدد من الأهداف الجوهرية الهامة التي تهم الرأي العام، وستقدم في مجموعة مختلفة ومتنوعة من البرامج على جميع الشبكات الإذاعية كلا حسب طبيعته.
وأشارت “نادية مبروك” إلى أن الدورة تتضمن إلقاء الضوء على جهود القوات المسلحة المصرية في محاربة الإرهاب في سيناء، بالإضافة إلى السير الذاتية الخاصة بأبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية من شهداء سيناء، بالإضافة إلى زيادة التركيز على المشروعات القومية التي يجرى تنفيذها حاليا على أرض مصر والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وعمل لقاءات مع العاملين في هذه المشروعات الهامة.
وأضافت رئيس الإذاعة في تصريح لها، أن الدورة تشمل برامج خاصة بالتوعية المجتمعية، ومحاربة الشائعات، والحملات القومية مثل تنظيم الأسرة، والحملة الخاصة بمحاربة فيروس”c”، وغيرها من الحملات التي تدعمها الدولة.
كما سيتم الاهتمام بزيادة البرامج الاجتماعية، والمرأة والطفل والشباب وبناء الإنسان ووضع خطط جديدة لاستكمال تقديم حفلات “ليالي أضواء المدينة”، التي قامت الإذاعة بإعادة إحياءها خلال الأشهر الماضية، وحققت نجاحا كبيرا.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

ترميم وإحياء التراث السينمائي والوثائقي لـــ الهيئة العامة للاستعلامات

وقع “أسامة هيكل” رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي و”ضياء رشوان” رئيس الهيئة …