الرئيسية / أخبار المجلس / رئيس دراما الأعلى للإعلام : “مائدة مستديرة لبحث أزمات الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام منتصف فبراير”

رئيس دراما الأعلى للإعلام : “مائدة مستديرة لبحث أزمات الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام منتصف فبراير”

 صرح المخرج الكبير محمد فاضل، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، إن هناك “مائدة مستديرة”، سيتم تنظيمها في غرفة صناعة السينما، برئاسة المنتج فاروق صبري، منتصف فبراير المقبل، موضحًا إن هذا المؤتمر مهم لجميع أطراف صناعة الدراما والسينما، حيث سيتم الاجتماع مع عدد كبير من المؤلفين والمخرجين لنضع أيدينا على مشكلاتهم.
وشدد فاضل على أننا نعيش أكذوبة حقيقية، تتمثل في الإعلان وعلاقته بالدراما ومحتواها، فقديمًا كانت المسلسلات تنتج بوجوه جديدة، ومع ذلك تلقى النجاح المطلوب ودون إعلانات، فحقوق جميع العاملين في تلك الصناعة لابد أن تعود إليهم.
وتابع فاضل: التغيرات الأخيرة التي شهدتها سوق الإعلام في الفترة الماضية مبشرة، وتبعث على التفاؤل،
فأنا أثق في قدرات أسامة الشيخ، المسئول الأول والأخير حاليًا عن شبكة قنوات ON، وأيضًا هشام سليمان، رئيس قناة DMC، فهما من الأسماء المهمة التي تتمتع بثقافة الدراما والإنتاج الدرامي، بخلاف الأسماء الأخرى التي تمثل بقية القنوات.
واختتم فاضل: السنوات الـعشر الأخيرة شهدت «توحشًا» في الإعلانات والأجور، وهو أمر مدهش، لا سيما أنه منذ عام 1960 حتى2000، وعلى مدى 40 عامًا، كان الأمر يسير بشكل منطقي حتى بعد ظهور الإعلانات داخل الدراما.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

برعاية مجدي لاشين دراما كورية على التلفزيون المصري عقب عيد الفطر‬

“دكتور رومانسى” عنوان المسلسل الكوري الجديد الذي تعرضه شاشات ماسبيرو عقب عيد الفطر المبارك مباشرة، …