الرئيسية / اخبار عامة / رئيس قطاع الأخبار: 21 وحدة إذاعة خارجية و48 كاميرا و52 مراسلًا استعدادًا للانتخابات الرئاسية

رئيس قطاع الأخبار: 21 وحدة إذاعة خارجية و48 كاميرا و52 مراسلًا استعدادًا للانتخابات الرئاسية

يبدأ غدًا الجمعة التليفزيون المصري التغطية الإخبارية المكثفة للانتخابات الرئاسية 2018 والتي تنقلها اتحادات الإذاعات العربية والأوروبية والأسيوية من الشاشة المصرية.
وقال “خالد مهنى” رئيس قطاع الأخبار إنه تم الانتهاء من وضع الخطة التفصيلية والنهائية للانتخابات الرئاسية ، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص 21 وحدة إذاعة خارجية من بينها 7 وحدات sng و48 كاميرا يتم توزيعها في جميع أنحاء الجمهورية و52 مراسلًامن كل من “قطاع الأخبار” و”قناة النيل الإخبارية “وnile tv” لهذا الحدث المصري العالمي .
وأضاف إنه يتم من خلال الهيئة الوطنية للإعلام فقط بث الحدث على جميع القنوات الفضائية والأرضية والموقع الإلكتروني وجميع الإذاعات ، وفي مقدمتها “البرنامج العام “و”الشرق الأوسط.
وأكد”مهنى” إنه ابتداءًا من الغد الجمعة سيتم تطويع البرامج القائمة لقطاع الأخبار وعلى قناة النيل للأخبار” والnile tv” والموقع الإلكتروني لتناول وتغطية هذا الحدث.
كما وجهنا بتسخير جميع الإمكانات البشرية والتقنية لهذا الحدث المصري العالمي فقط . وأشار رئيس قطاع الأخبار إلى تعاون قطاع القنوات الإقليمية مع قطاع الأخبار من خلال المراسلين في كل محافظات مصر والتنسيق بين القطاعين لنقل الحدث على قنوات وإذاعات ماسبيرو ، ومنها قناة مصر الأولى ، والفضائية المصرية ، والنيل للأخبار ، وقناة النيل الدولية ، وراديو مصر ، وهو الحدث الذي يعد المعركة الحقيقية لإثبات أن المصريين جميعًا على قلب رجل واحد ويتمنون استكمال مسيرة التنمية.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

تسليم تأشيرات حج الصحفيين اليوم بدءاً من العاشرة صباحاً

أعلن “حسين الزناتي” السكرتير العام المساعد رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، على ضرورة توجه …