الرئيسية / مركز التدريب والدراسات الأعلامية / زيارة الأفارقة لإستديو ” ممدوح الليثي ” بالتليفزيون المصري

زيارة الأفارقة لإستديو ” ممدوح الليثي ” بالتليفزيون المصري

اصطحب اليوم المهندس إيهاب عمر مهندس مشروعات الكهرباء بقطاع الهندسة الإذاعية بالتليفزيون المصري وفدًا من الإذاعيين الأفارقة الناطقين باللغة الفرنسية المتخصصين في مجال الهندسة الإذاعية بالدورة الثالثة والثلاثين للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مجال التدريب الهندسي بزيارة عملية لاستديو 10 المعروف باسم إستديو ” ممدوح الليثي ” والذي يعد من أكبر استديوهات الشرق الأوسط .
تهدف تلك الزيارة إلى تعريف الأفارقة بتجهيزات الاستديوهات الصوتية والمرئية بشكل عملي إلى جانب دخول البلاتوهات والتعرف على كواليس العمل التليفزيوني والتجهيزات التي يقوم بها طاقم العمل الفني من وراء الكاميرات بالإضافة إلى التعرف على أجهزة الإضاءة والصوت والكاميرات وكنسول التصوير لما يحتويه عليه ذلك الإستديو من أحدث الأجهزة المتخصصة كما أنه كبر حجمه يسمح لنا بتصوير أكثر من برنامج في نفس البلاتوه .
كما قام الأفارقة بتدريب عملي على استخدام بعض الأجهزة الحديثة الموجودة بالاستديو مؤكدين على أنهم ليس لديهم في بلادهم مثل هذه التقنيات التي ستوفر عليهم كثير من الوقت والجهد .
وتناقش وفد الأفارقة مع مجموعة من القائمين على العمل داخل الاستديو وانبهر الأفارقة بخبراتهم الفنية وحرفيتهم العالية في الأداء .
تأتي تلك الزيارة ضمن البرنامج التدريبي المعد من قبل مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع قطاع الهندسة الإذاعية بالتليفزيون المصري ووزارة الخارجية المصرية.

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

نشاط “مركز التدريب والدراسات الإعلامية” فى الفترة من مايو2017حتى مايو 2018

1- الدورة الإنجليزية الأساسية رقم(42)في الفترة من 27/8/2017م حتى 12/10/2017 وشارك بها عدد(31) دارس إذاعي …