الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد أحمد : آن الأوان للفوضى أن تنزاح لصالح المعايير الحقيقية

مكرم محمد أحمد : آن الأوان للفوضى أن تنزاح لصالح المعايير الحقيقية

قال “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام : إن المواطن المصري سيجد نفسه في دراما رمضان المقبل، ولن تكون هناك لغة هابطة، وسنعيد الأمور لمسارها الصحيح ونضع شواطئ لنعرف أن حريتنا محدودة بحرية الآخرين، الحرية الحقيقية هي الحرية المسئولة .
وأضاف :”وما فعلناه في الدين أو في الرياضة سيتم عمله في الدراما، “ومن يفتي في مسائل الدين هوالأزهر والعلماء الذين يحددهم الأزهر ودارالإفتاء لأنه هو الذي يحاسبهم، أما الكلام في الدين فمباح للجميع شريطة الالتزام، مضيفًا إن لجنة الدراما ليست للضبط والرقابة ولا نتدخل في الدراما ولا الأحداث ولا الشخصيات ونطالب بالحفاظ على أصول المهنة ” لاقباحة ولا قلة أدب “، ومثلما تصورون القبح صوروا الجمال الموجود في مصر لنميز الجمال من القبح”.

واختتم رئيس المجلس الأعلى للإعلام، كلمته بقوله: “إن شاء الله سيكون هناك رياضة صح وفتوى صح ودراما صح وآن الأوان للفوضى التي شهدناها خلال الثماني سنوات الماضية أن تنزاح لصالح المعاييرالحقيقية وسننجح بإذن الله”. جاء ذلك على هامش توقيع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بروتوكول تعاون مع اتحاد الكرة اليوم بمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بماسبيرو.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام: إحالة مقدم برنامج “كلام في الكورة” إلى التحقيق بنقابته

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة “أحمد سعيد” مقدم برنامج كلام في الكورة على قناتي …