الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد أحمد: الحالة الصحية لـ«حفتر» جيدة وسيعود قريبا إلى ليبيا ..”فيديو”

مكرم محمد أحمد: الحالة الصحية لـ«حفتر» جيدة وسيعود قريبا إلى ليبيا ..”فيديو”

كشف الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى للإعلام، الحالة الصحية للمشير خليفة “حفتر” موضحا أن جماعة الإخوان الإرهابية وراء شائعة وفاة المشير خليفة “حفتر” قائد الجيش الوطني الليبي، مؤكدا أن حالته الصحية جيدة وسيعود خلال أيام لليبيا.
قائلا: “حفتر أصيب بسعال وبرد شديد، ثم ذهب إلى مستشفى بفرنسا .. واستعاد صحته وسيعود إلى مقره في ليبيا في الأيام القليلة القادمة”.

وأضاف “مكرم” في حواره في برنامج “حديث المساء” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن حفتر لا يزال بعافيته وفي وضع صحي جيد ولا يزال يسيطر على شرق ليبيا بأكمله، ونجح في فرض الأمن على المناطق البترولية، وحماية عملية إنتاج البترول في ليبيا، وحماية موانئ التجارة ومد نفوذه إلى الجنوب.

وأكد ” مكرم ” أن حفتر أنجز وحدة المؤسسة العسكرية الليبية قبل سفره إلى فرنسا، لافتا إلى أن درجة التجانس بين العسكرين في ليبيا انتهوا من وضع مخطط الجيش الوطني الليبي الواحد، موضحا أن هناك تكافؤ في العلاقات بين حفتر والسراج، وهناك مباحثات أديت إلى وحدة الجيش الوطني الليبي شرقا وغربا وجنوبا.

وأشار إلى أن المشير خليفة حفتر وقواته يسيطران على منطقة شرق ليبيا بأكملها، ونجح في حماية عملية إنتاج البترول في ليبيا، وحماية موانئ التجارة،مضيفا أنه استطاع أن يوحد المؤسسة العسكرية الليبية.

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

غدا : حفل ختام دورة الاعلاميين الافارقة بالأعلي للاعلام

يقام غدا الأربعاء بمركز التدريب والدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حفل ختام دورة الإعلاميين …