الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد أحمد: حرب أكتوبر قطعة سيمفونية من عمل عسكري متكامل

مكرم محمد أحمد: حرب أكتوبر قطعة سيمفونية من عمل عسكري متكامل

قال الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن عودة الثقة للمواطن المصري تعد واحدة من أهم مكاسب حرب أكتوبر 1973، مشيرا إلى أن المصريين تألموا كثيرا بعد نكسة 1967، مؤكدا على أن الجيش المصري أظهر بسالة وشجاعة كبيرة خلال حرب أكتوبر، ونجح في إجهاض أي محاولة للجيش الإسرائيلي في رد الهجوم.
وأضاف “مكرم مدلة أحمد”، خلال استضافته في برنامج “حديث المساء” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” ، أنه كان متواجدا كمراسل في منطقة غزة أثناء حرب 1967 وكان شاهدا على هجوم إسرائيل على غزة، وعندما عاد كان يشاهد سيناء وهي مشتعلة بالنار.
وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن سقوط “هشام عشماوي” ضربة قوية للغاية للإرهاب والتنظيمات، خاصة وأنه كان نموذجا يفخرون به، خاصة وأنه أسس أكثر من جماعة إرهابية، مؤكدا على أن الجيش الليبي حاصر درنة فترة ليستطيع تطهيرها من الإرهاب، ونجح في القبض على “هشام عشماوي” حيًا، “كان زي الفار مستخبي جوا بيت مهدم بعدما كان طاغوت وواحد من أخطر الإرهابيين”.
ولفت “مكرم محمد أحمد”، إلى أن معظم الجماعات الإرهابية في سيناء سقطت، وسيتم إعلان سيناء خالية من الإرهاب قريبا جدا.

وأوضح “مكرم محمد أحمد” أن العراق شهدت حالة من الغضب الشعبي بين كافة الأحزاب السياسية منذ عدة أسابيع، وخرجت المظاهرت مطالبة بأحزاب وطنية عراقية، وحاول “حيدر العبادي” رئيس وزراء العراق احتواء المظاهرات بكافة الطرق.

وأوضح “مكرم ” أن الشعب العراقي يعلم أنه محكوم بأحزاب إيرانية أكثر من كونها عراقية، وتؤثر على كافة الأحداث.

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن كتلة الصدر التي تؤيد بقوة كبيرة من الشعب والمرجعية الكبرى المتمثلة في “علي السستاني” يوافقوا أن هذة الأحزاب إيرانية أكثر من كونها عراقية، ويطالبون بالتغيير.

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

صالح الصالحي يلتقي عددا من ممثلي سفارات الدول الإفريقية على هامش ختام دورة الإعلاميين الأفارقة

التقى اليوم “صالح الصالحي” رئيس لجنة التدريب وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على هامش فعاليات …