الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد أحمد في ختام دورة الإعلاميين الفلسطينيين: الهدف من هذه الدورات خدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني

مكرم محمد أحمد في ختام دورة الإعلاميين الفلسطينيين: الهدف من هذه الدورات خدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني

احتفل مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم بتخرج الدورة التدريبية المتخصصة للإعلاميين الفلسطينيين وبتحويل مركز تدريب الأفارقة إلى أكاديمية تدريب الأفارقة والعرب.

في البداية رحب الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، بالمشاركين في الدورة، وآملًا أن تكون الدورة التدريبية قد حققت الهدف منها، وساهمت في تكوين المحتوى التعليمي المراد.
وأضاف “مكرم محمد أحمد “، نحن نهتم بالقضية الفلسطينية ونتابعها بشكل موضوعي، وحسنًا إن توافق كل العرب، مصر والسعودية والأردن وفلسطين على أن أي خطة لسلام الشرق الأوسط تتجاهل حق الفلسطينيين الواضح في إقامة دولة فلسطينية مرفوضة، ومن ثم فإن ما سُمي «صفقة القرن» يرفضها كل القادة العرب لأنها تسقط حق الفلسطينيين في أن تكون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة.

من جانبهم أعرب الدارسين عن استفادتهم من الدورة بشقيها النظري والعملي، وتعلمهم على أيدي الخبراء والمتخصصين من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ونخبة من خبراء الإعلام والإعلاميين، والحميمية التي وجودها داخل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام .
وفي نهاية اللقاء أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الهدف من هذه الدورات هو خدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني أجمع.
شهد الحفل الأمين العام للمجلس “أحمد سليم “، بمقر المجلس.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام ينعي وفاة الصحفي الكبير إبراهيم سعدة

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى ببالغ …