الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد أحمد : قنوات الإخوان المشبوهة لاتملك سوى الأكاذيب والافتراءات

مكرم محمد أحمد : قنوات الإخوان المشبوهة لاتملك سوى الأكاذيب والافتراءات

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن إعلاميي الإخوان كاذبين وخونة وكل ما يروجوا له معلومات مغلوطة وأنا متابع جيد لما تروج له جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية عبر قنواتهم المشبوهة من أكاذيب لا تمت إلى الحقيقة بصلة فهم لا يجيدون إلا الكذب والافتراء وتزييف الحقائق والتطاول على قواتنا المسلحة. إن هؤلاء الأشقياء يحسبون أنفسهم على الإعلام وهم مجرد أصفار ضائعة.
وأضاف “مكرم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم” مساء اليوم الإثنين إن قنوات الجماعة الإرهابية وصبيانها يدعون كذبًا إن فترة الرئيس السيسي لم تشهد إنجازات وإن كل ما فعله هو رفع الأسعار، ولا يعترفون على الإطلاق بحجم الإصلاح الاقتصادي والطفرة التنموية التي حدثت في كافة المجالات على يد الرئيس السيسي، ونقلت الاقتصاد المصري نقلة نوعية تشهد بها كافة المؤسسات .
وتابع رئيس الأعلى للإعلام قائلاً إنهم ينكرون أشياءاً واضحة كشمس النهار ، قنوات الإخوان تنكر المدن الجديدة التي تم إنشاؤها وغيرت نمط حياة الأسر المصرية، وشبكة الطرق القومية التي تصل إلى 7000 كيلو متر، وحقل ظهر الذي يعد أكبر حقل لإنتاج الغاز الطبيعي بالشرق الأوسط والذي سيحقق الاكتفاء الذاتي لمصر .
واعتبر “مكرم محمد أحمد ” هؤلاء الإعلاميين طابور خامس أصابهم العمى، وتساءل مستنكرًا ماذا سيفعل هؤلاء الصبية إذا تصالحت مصر وتركيا؟ وهذا وارد لوجود رجال أعمال أتراك لهم مصالح في مصر . وأنهى مداخلته بالإشارة إلى أن جماعة الإخوان عضت يد السعودية -ربيبة نعمتهم- التي امتدت لهم بعدما جمعوا ثرواتهم في المهجر بالسعودية وسيطروا على الروابط الاسلامية في جميع أنحاء العالم وخرجت منهم الرأسمالية، إن جماعة الإخوان فقدت إحساسها بالوطن والانتماء.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

مكرم محمد أحمد: سجل التاريخ أن الاتحاد الإفريقي نشأ بمجهودات مصر وإثيوبيا

قال الكاتب الصحفي” مكرم محمد أحمد “رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن استقالة رئيس وزراء …