الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد أحمد: مبادرة “اسأل الرئيس” تخص أي مواطن وتعزز التواصل بين الدولة والمواطنين

مكرم محمد أحمد: مبادرة “اسأل الرئيس” تخص أي مواطن وتعزز التواصل بين الدولة والمواطنين

أكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مبادرة “اسأل الرئيس” تعزز التواصل بين الدولة والمواطنين والإجابة عن تساؤلاتهم، لافتًا إلى أن المبادرة تخص أي مواطن لديه سؤال مهم يرغب في توجيهه للرئيس، ولا تقتصر على الشباب فقط.
وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إنه سيكون هناك حكومة جديدة عقب الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أهمية المرحلة القادمة، حيث إنها المرحلة الثانية للرئيس، منوهًا بأننا سندخل في مرحلة جديدة من الديمقراطية.
وتوقع “أحمد”، في مداخلة هاتفية، لبرنامج “صباحك مصري”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2” صباح اليوم، السبت، زيادة الأعداد التي تشارك في المبادرة، خاصة مع اقتراب فترة الانتخابات الرئاسية.
وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى أن وزارة الإسكان والكهرباء والبترول الأبرز عملًا في الحكومة الحالية.
وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة جديدة لاستقبال أسئلة المواطنين خلال الفترة من العاشر وحتى الخامس عشر من يناير الجاري وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق مبادرة “اسأل الرئيس” قبل شهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وأجاب عن الأسئلة التي تشغل بال الرأي العام الداخلي والخارجي خلال لقاءاته المتتابعة بالشباب في مؤتمرات الشباب الدورية الماضية، إذ كانت برامج المؤتمرات تتضمن لقاء خاصا بعنوان “اسأل الرئيس” يتضمن هذه الأسئلة، ليجيب عنها الرئيس باستفاضة.
هذا ولليوم الثالث على التوالي، الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي مستمرة في تلقى أسئلة واستفسارات المواطنين الموجهة إلى الرئيس في مختلف المجالات، الصفحة خصصها منتدى الشباب لذلك بعنوان “اسأل الرئيس”، وتستمر في تلقي الأسئلة حتى منتصف الشهر الجاري، وسيجيب عليها الرئيس يوم الخامس عشر من يناير.
ويتلقى الرئيس أسئلة المواطنين بشأن كل ما يتعلق بفترة رئاسته الأولى التي بدأت في يونيو 2014 عقب فوزه في الانتخابات بنسبة 96.91% من أصوات الناخبين الذين شاركوا، فيما تنوعت أسئلة المواطنين على صفحات الرئيس اليوم، ما بين مشاكل النظافة ومطالب بتطوير وسائل النقل.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

“الأعلى للإعلام” ينذر برنامج “الكرة والجماهير ” وقناة L.T.C …بسبب تجاوزات إبراهيم حسن

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” اليوم الثلاثاء قراراً بإنذار …