الرئيسية / أخبار المجلس / “مكرم محمد أحمد” يتوقع فوز الرئيس بوتين في الانتخابات الرئاسية القادمة

“مكرم محمد أحمد” يتوقع فوز الرئيس بوتين في الانتخابات الرئاسية القادمة

قال الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، إنه يوجد 8 مرشحين على مقعد الرئاسة الروسية ولكنه يتوقع أن يفوز الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” في هذه الانتخابات الرئاسية لما حققه من نجاحات على أرض الواقع لبلاده .
وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حديث المساء”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إن بوتين لابد أن يستمر على نهجه لأن هذا النهج حقق نجاح كبير واستطاع أن يجعل روسيا قادرة على مناورة الأمريكان وأن تحل مشكلتها التي ورثتها عن الاتحاد السوفيتي وقضاياها الداخلية مثل” قضية الشيشان” وكذلك “القرم”، مضيفا إن ” بوتين” يتربع على عرش قلوب 82%من شعبه وأكثر فئة تدعمه هم الشباب لأنهم يرونه الأقرب إليهم .

وأكد” أحمد ” إن بوتين قد حافظ على روسيا موحدة ، وإن ترسانة الأسلحة النووية الروسية حققت تقدما وتفوقا واضحا على نظيرتها الأمريكية ، وهى دولة حافظت على مصالحها في الشرق الأوسط وشرق المتوسط وعلى ترسانتها النووية.

وأشار “مكرم” إلى أن نسبة الحضور في الانتخابات الروسية سوف تتجاوز 65% ، مضيفا إن مصر بها 30 ألف روسي سوف يذهبون إلى صناديق الاقتراع لاختيار بوتين رئيسا لهم، مؤكدا على أن علاقتنا قوية بروسيا والسلاح الروسي جزء أساسي من تسليح الجيش المصري.

وأكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إن طريق بوتين للكرملين محدد وموقف منافسيه في الانتخابات للفوز ضعيف جدا ، مؤكدا إن معركة الانتخابات الروسية القادمة محسومة بالرغم من محاولات الغرب التشكيك في نسب الحضور وإنه سوف يكون ضعيف جدا.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

“الأعلى للإعلام” ينذر برنامج “الكرة والجماهير ” وقناة L.T.C …بسبب تجاوزات إبراهيم حسن

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” اليوم الثلاثاء قراراً بإنذار …