الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد أحمد يشيد بجهود المملكة في التنظيم.. ويطالب البعثة الإعلامية بالالتزام بالمهنية

مكرم محمد أحمد يشيد بجهود المملكة في التنظيم.. ويطالب البعثة الإعلامية بالالتزام بالمهنية

التقى الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ظهر اليوم الأربعاء، بالوفد الإعلامي المصري المسافر لتغطية موسم الحج لهذا العام، وأكد على أن المجلس مسئول عن توفير كافة الوسائل لراحتهم .

وطالب رئيس الأعلى للإعلام الوفد الإعلامي، بتمثيل مصر بشكل مشرف ، والالتزام بالمهنية والحرفية خلال عملهم في الأراضي السعودية، مشيرا إلى أن المجلس سينظم مسابقة لأفضل تغطية وأفضل لقطة للحج هذا العام وسيكون هناك جوائز للفائزين، مشيراّ إلى أنه سيتم إقامة فعالية لعرض الأعمال الفائزة.

مضيفا أنه يوجد منسق إداري من المجلس وآخر إعلامي لتسهيل مهمة الإعلاميين المصريين في الأراضي المقدسة، من خلال توفير تصاريح للتصوير في الأماكن المقدسة، والحصول على الموافقات لإجراء لقاءات مع المسئولين السعوديين، أو الحجاج من الجهات السعودية المسئولة عن ذلك.

وأكد رئيس المجلس على وفد الإعلام المصري، أنه في حال مواجهة أي من أعضاء الوفد لأية مشكلات، أو ظروف طارئة فبإمكانهم الاتصال به شخصيا، أو بأمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ؛ لتذليل العقبات فورا.

وعلى هامش المؤتمر وجه رئيس المجلس الأعلى للإعلام عبر تصريحات خاصة لوكالة “الأنباء السعودية” الشكر للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بشكل عام ولوزير الإعلام بالمملكة بوجه خاص على جهودهم في تسهيل مهمة الإعلاميين في تغطية المناسك .

وأشاد “مكرم محمد أحمد” بالجهد المقدر والكبير الذي تبذله السعودية عاما بعد آخر في تطوير الخدمات وتيسير أداء المناسك لحجاج بيت الله الحرام ، رافضا في نفس الوقت محاولات البعض لتسييس موسم الحج.

جديرا بالذكر أن البعثة الإعلامية المشاركة في التغطية لموسم الحج تتكون من طواقم المحطات التلفزيونية، وتشمل أربعة من التلفزيون المصري، وثلاثة من الإذاعة المصرية، وراديو “9090” وأربعة من قنوات “صدى البلد”، وثلاثة من قنوات “دي ام سي” ، وثلاثة من قنوات “المحور”، وأربعة من قنوات “ام بي سي مصر”، وأربعة من قنوات “أون تي في”، وأربعة من قناة تن”، وبمشاركة وفد “كبار الإعلاميين” مكون من عشرة من كبار الإعلاميين.

تم المؤتمر بحضور عدد من قيادات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأمين العام “أحمد سليم” ورئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس “عبد الجواد أبو كب” ، وذلك بمقر المجلس .

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

صالح الصالحي يلتقي عددا من ممثلي سفارات الدول الإفريقية على هامش ختام دورة الإعلاميين الأفارقة

التقى اليوم “صالح الصالحي” رئيس لجنة التدريب وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على هامش فعاليات …