الرئيسية / أخبار المجلس / مكرم محمد احمد :ثورة ٣٠ يونيو لن تمحى من ذاكرة المصريين .. وتجربة حكم الاخوان مريرة

مكرم محمد احمد :ثورة ٣٠ يونيو لن تمحى من ذاكرة المصريين .. وتجربة حكم الاخوان مريرة

أكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تطلع للوصول إلى الحكم منذ نشأتهم ولكن النهب والجشع والرغبة في الوصول إلى السلطة عجلت من عزلهم وسقوطهم”، لافتا إلى أن حكم الإخوان لمصر أدى إلى فضحهم أمام الشعب المصري”. 

وقال “رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام” في حواره في برنامج “حديث المساء” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، أن تظاهرات ثورة الثلاثين من يونيو لا يمكن أن تمحى من ذاكرة المصريين.

وأشار “مكرم محمد أحمد”، إلى أننا شهدنا حشود هائلة خرجت في الثلاثين من يونيو من أجل إسقاط الجماعة الإرهابية وعزل الإخوان بعد تجربة حكم مريرة استمرت عام واحد فقط.

وأردف “رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام”، أن الجماعة الإرهابية كانت تتصور بأنها سوف تحكم مصر لسنوات عدة وأن حكمهم يستمر لعشرات السنوات”.

واضاف مكرم محمد احمد ، أن تنظيم الإخوان سري معقد له وجهان أحدهما مزيف يحاول الظهور بالطيبة ولها وجه آخر شرس.

وتابع: “الجماعة الإرهابية حاولت أن تظهر نفسها بأنها جماعة معتدلة تمثل الدين الإسلامي ولكن سرعان ما تكشف أهداف الجماعة ورغبتهم في الاستيلاء على الحكم والقفز على السلطة.

واضاف : “الإخوان أرادوا السيطرة على مفاصل الدولة، ومكنوا عناصر الجماعة من المناصب المهمة والرئيسية كي يتمكنوا من تنفيذ مخططهم الخبيث ضد مصر”، مضيفا: “الجماعة حكمت مصر لمدة عام ورأينا الشغف والتكالب على السلطة وكيفية احتكار السلطة وتوزيع المغانم على الاحباب والأصهار فقط”.

وأكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، أن تظاهرات ثورة الثلاثين من يونيو لا يمكن أن تمحى من ذاكرة المصريين، مؤكدا أننا شهدنا حشود هائلة خرجت في الثلاثين من يونيو من أجل إسقاط الجماعة الإرهابية وعزل الإخوان بعد تجربة حكم مريرة استمرت عام واحد فقط.

وتابع:” الجماعة الإرهابية كانت تتصور بانها سوف تحكم مصر لسنوات عدة وأن حكمهم يستمر لعشرات السنوات”.

وأكمل:” الإخوان كانوا يتطلعون إلى الوصول إلى الحكم منذ نشأتهم ولكن النهم والجشع والرغبة في الوصول إلى السلطة عجلت من عزلهم وسقوطهم”، لافتا إلى أن حكم الإخوان لمصر أدى إلى فضحهم أمام الشعب المصري”.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

مكرم محمد أحمد خلال لقاءه وفد قيادات الإعلام ورؤساء التحرير الأفارقة: جاهزون للتعاون وسأرفع مقترحكم بإنشاء فضائية لإفريقيا للرئيس السيسي

الجزيرة سقطت في مصر.. ولا يوجد في مصر صحفيون بالسجون استقبل الكاتب الصحفي مكرم محمد …