الرئيسية / اخبار عامة / نشاط مكثف لمعهد الإذاعة والتلفزيون براديو وتلفزيون الإسماعيلية

نشاط مكثف لمعهد الإذاعة والتلفزيون براديو وتلفزيون الإسماعيلية

شهد الدكتور “خالد فتح الله” رئيس معهد الإذاعة والتلفزيون فعاليات ختام خمسة دورات تدريبية بمقر إذاعة وتلفزيون القناة بالإسماعيلية.
حيث خصصت دورتان منها لتدريب العاملين بقطاع الأمن وتم تسليم شهادات التخرج بحضور اللواء “خالد دكروري” رئيس قطاع الأمن بالهيئة الوطنية للإعلام وتضمن التدريب بالإضافة للجوانب التخصصية تدريباً على مهارات التواصل وقواعد البروتوكول .
كما حضر الاحتفال الأستاذ “محمد يسري” رئيس الإدارة المركزية لإذاعة وتلفزيون الإسماعيلية والسيد “رأفت عبدالنعيم” رئيس قناة القنال (الإسماعيلية) كما حضر أيضاً رئيس إذاعة القناه، ورئيس الإدارة المركزية للأمن ومدير عام تدريب قطاع الأمن .

وفي نفس السياق اختتمت دورتان للعاملين براديو وتلفزيون القناة ( الإسماعيلية) إحداهما في مجال الشئون الإدارية والأخرى في مجال المونتاج الإلكتروني باستخدام برنامج Adobe Premier تضمنت تطبيقات عملية على أحدث أساليب المونتاج .
حضر الافتتاح أيضا الأستاذة “حنان الملاح” مدير عام التدريب الإداري والسيد “محمود سعيد” رئيس القسم الفنى بالمعهد.
وقال الدكتور “خالد فتح الله” رئيس معهد الإذاعة والتلفزيون في كلمته إلى المتدربين: إنه قد آن الآوان أن نتدرب ونعمل كل ما في وسعنا لرفع كفاءة جميع التخصصات داخل الهيئة الوطنية للإعلام من خلال التدريب والتثقيف، وأن معهد الإذاعة والتلفزيون يتعاون مع كافة القطاعات والتقسيمات التنظيمية داخل الهيئة الوطنية للإعلام لتحقيق هذا الهدف .

يذكر أن معهد الإذاعة والتلفزيون يقدم تدريباً لطلاب الكليات والجامعات ولكل الراغبين في التدريب من غير العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام – وفقاً لمعايير تخصصية عالمية وبأسعار رمزية .
حيث يتم تنفيذ التدريب في ماسبيرو وفي مقرات القنوات والإذاعات الإقليمية بالمحافظات على مستوى الجمهورية .
– إذاعة وتلفزيون الإسكندرية بالإسكندرية.
– إذاعة وتلفزيون وسط الدلتا بمدينة طنطا.
– إذاعة وتلفزيون شمال الصعيد – المنيا .
– إذاعة وتلفزيون جنوب الصعيد – أسوان.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي في ذكرى تحرير سيناء: صفحة مضيئة في تاريخ الوطن

  ألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء، أكد فيها المكانة المتميزة لسيناء في قلوب …