محمد الباز يطالب بالتحقيق معه فى ازمه كنيسة المنيا

تلقى    الكاتب  الصحفى مكرم محمد احمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا من الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة الذى يبث على قناة المحور الفضائية يطلب فيه فتح تحقيق معه فيما ورد بحلقات البرنامج فيما يخص أزمة كنيسة منشأة الزعفرانة بالمنيا، وذلك لما أثارته من ردود أفعال افتقدت الموضوعية، وحتى لا يكون هناك أثر سلبى على الرأى العام من تصاعد موجة الاتهامات التى لا تستند إلى أساس.
واوضح المجلس ان  الباز اوضح فى طلبه انه يسعى من خلال تحقيق المجلس الأعلى للإعلام هو الوصول لكلمةسواء من طرف جهة محايدة .
واشار ان خطاب الباز سيتم النظر فيه الاسبوع القادم
 

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *