الأعلى للإعلام يناقش التقرير الأول حول أداء الشاشات في رمضان

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا بعد قليل لمناقشة التقرير الأول للجنتي الدراما والرصد
بشأن ملاحظاتهما حول الشاشات في رمضان سواء في الأعمال الدرامية أو البرامج أو الإعلانات، كما تستعرض اللجنة التقارير الخاصة بآراء الجمهور حول المشهد الاعلامي في الشهر الكريم.
يحضر الاجتماع جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوي، ومجدي لاشين رئيس لجنة الدراما وصالح الصالحي رئيس لجنة التدريب وأحمد سليم الأمين العام وعبدالجواد أبوكب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس كما يحضره مديري اللجان الفنية للرصد والمتابعة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *