“الأعلى للإعلام” يحقق بشكوى ضد بانوراما دراما لبث”أرض النفاق” دون إذن مالك المسلسل

تلقى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام شكوى ضد قناة بانوراما دراما تتهم القناة بمخالفة قانون الملكية الفكرية من خلال بث مسلسل “أرض النفاق” دون إذن مالك المسلسل أو سند للبث.

وكان المجلس قد تلقى في وقت سابق شكاوى متعلقة بسرقة 8 مسلسلات وعرضها في عدد من القنوات والشبكات الفضائية دون وجه حق أو وجود سند للبث من الجهة المالكة لحقوق العرض، والمسلسلات هي “أرض النفاق”، “شهادة ميلاد”، “الزيبق”، “وضع أمني”، “كلبش”، “رمضان كريم”، “أيوب”، و”ونوس”، وفيلم “ثاني أكسيد الكربون”

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *