الأعلى للإعلام ينعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ينعي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رئيسًا وأعضاءً، المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي وافته المنية بعد رحلة مليئة بالعطاء لوطنه وأمته.
وأعرب المجلس عن خالص عزائه ومواساته لحكومة وشعب الإمارات العربية الشقيقة، والأمتين العربية والإسلامية.
وقال المجلس إن الفقيد كان قائدًا وزعيمًا حكيمًا له بصماته الواضحة في شأن وطنه وأمته العربية والإسلامية، كما كان دائمًا مساندًا وداعمًا لمصر وشعبها، لم يتأخر يومًا عن الوقوف بجانبها.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *