لقاء دراما الأعلى للإعلام مع منتجي الدراما التليفزيونية..غدا

 تعقد لجنة “الدراما” المنبثفة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المخرج محمد فاضل، لقاءا غدا الأربعاء مع السادة منتجي الدراما التليفزيونية و بالتنسيق مع الأستاذ فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما الساعة الواحدة ظهرا بمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بماسبيرو.

وقد ناقشت لجنة الدراما في اجتماعها السابق مع منتجي الدراما التليفزيونية الأسبوع الماضي، بمقر غرفة صناعة السينما ، العديد من المشكلات و من أهمها احتكار بعض المنتجين لإنتاج الدراما التليفزيونية، والمضاربة في أسعار النجوم ، ومطالبة اللجنة بعودة الدولة إلى المشاركة في إنتاج الدراما التليفزيونية، ومشكلة القرصنة ، وتأثيرها على عائد الإنتاج الدرامي أيضا.

وفي نهاية اجتماعهم طالبت اللجنة بوضع استراتيجية واضحة لتوجه الدولة في الإعلام والثقافة في الوقت الحالي، و اقترح الحضور عقد لقاء آخر لاستكمال المناقشات وإتاحة الفرصة مرة تانية لحضور عدد أكبر من المنتجين.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *