الأعلى للإعلام” يطالب بعدم بث إعلانات شركات حراسة المنشآت إلا بعد ترخيصها

 

 أرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خطابا للمؤسسات الصحفية والإعلامية، للمطالبة بعدم نشر أو بث الإعلانات الخاصة ببعض شركات حراسة المنشآت إلا بعد التأكد من حصولها على التراخيص الرسمية اللازمة.

وجاء في الخطاب، إنه تلاحظ خلال الآونة الأخيرة قيام بعض شركات حراسة  المنشآت بالإعلان بوسائل الإعلان المختلفة عن احتياجها لأفراد أمن وحراسة دون حصولها على التراخيص اللازمة من الأجهزة الأمنية المختصة.

وأوضح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه تلقى خطابا من وزارة الداخلية يفيد بعدم نشر تلك الإعلانات إلا عقب التأكد من الحصول على التراخيص الرسمية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، مناشدا الصحف ووسائل الإعلام بعدم نشر أو بث تلك الإعلانات إلا بعد التأكد من حصولها على التراخيص الرسمية اللازمة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *