الإجتماع الأسبوعى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام “التاسع عشر”

اجتمع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم برئاسة “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا الإعلامية ، وبحث الإجتماع التقرير الخاص الذى يتم إعداده بشأن الحالة الإعلامية فى مصر .
كما بحث أعضاء المجلس ما استجد من أعمال والتصديق على محضر الإجتماع السابق وكذلك متابعة نشاطات اللجان وتقاريرها.
وقد أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن صدور قرار بتشكيل لجنة الإعلام الرياضى وتضم فى عضويتها الدكتورة “سوزان قلينى “، والأستاذ “حاتم زكريا” من أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، على أن تكون مهمتها مواجهة ظاهرة الإنفلات فى البرامج الرياضية عبر الفضائيات.
وقد أكد “مكرم محمد أحمد” أن اللجنة لها الحق فى طلب عودة الجماهير إلى الملاعب وخاصة بعد تأهل مصر إلى كأس العالم ولا يتم ذلك إلا بوجود لجنة إعلام قوية،وقد قام المجلس بالتصديق على قرار تشكيل اللجنة.
كما عرض المجلس بيانا حول معايير تقييم التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية.
وفى نهاية الإجتماع قام المجلس بمناقشة قانون حرية تداول المعلومات لإقراره قبل عرضه على مجلس النواب لمناقشته وعمل حوار مجتمعى حوله.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *