اليوم.. رئيس “الأعلى للإعلام’ يجتمع برؤساء تحرير الصحف الإفريقية

يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، اجتماعًا ظهر اليوم، مع رؤساء تحرير عدد من الصحف الإفريقية.

ويأتي ذلك خلال زيارتهم الحالية إلى مصر؛ لحضور فعاليات البرنامج السنوي الذي تنظمه “الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية للأشقاء الأفارقة”، التابعة لوزارة الخارجية.

وكان قد زار الوفد أمس مدينة الإنتاج الإعلامي وتفقدوا المدينة وبعض الاستوديوهات.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *