رئيس الأعلى للإعلام: نطبق القانون ولا نقبل العدوان على مهنة الصحافة والإعلام

قال الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” ، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس مستمر في بحث الشكاوى التي تصل له من القنوات الإعلامية، ويطبق القانون على الجميع دون تراجع، وخاصة لأن هناك حالات أساءت لمهنة الصحافة والإعلام .

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تصريح له: “نحن نطبق القانون ولا نقبل العدوان على مهنة الصحافة والإعلام، ولن نقبل الردح المتبادل بين البعض من وسائل الإعلام، وهو ما يتسبب في الإساءة بشكل عام لمهنة الصحافة والإعلام، وهناك التزام من جميع وسائل الإعلام بكافة القرارت الخاصة بالمجلس الأعلى للإعلام، ونحن نقدر كل هذا الالتزام، ولا نستهدف العقاب لأجل العقاب، ولكن نعمل للصالح العام” .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *