على هامش مشاركته في «المنتدى السعودي للإعلام».. رئيس الأعلى للإعلام يلتقي وزير وزير الإعلام الباكستاني

التقى المهندس خالد عبدالعزيز. رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وزير الإعلام الباكستاني، عطا الله تارار، وذلك على هامش مشاركته في «المنتدى السعودي للإعلام».
وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا المتعلقة بالنهوض بالعمل الإعلامي وتطوير مختلف جوانبه في البلدين، كما تم التباحث حول تعزيز العلاقات الإعلامية المشتركة.
وأكد الجانبان ضرورة تطوير العلاقات الإعلامية بين البلدين خلال الفترة المقبلة

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *