مكتبة الإسكندرية تكرم رئيس المجلس الأعلى للإعلام

كرمت مكتبة الإسكندرية الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المكتبة بمناسبة ذكرى صدور العدد الأول من جريدة الأهرام في الإسكندرية منذ 144 عاما.
وأهدى الدكتور مصطفى الفقي، درع التكريم للكاتب الصحفي، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأبرزت الاحتفالية دور مؤسسة الأهرام العريقة في إثراء الحياة الثقافية المصرية والعربية على مر العصور، إلى جانب خصوصية الإبداع الفني والأدبي لمدينة الإسكندرية وتنوعها الثقافي والفكري، الذي قاد إلى نشأة الصحافة في مصر.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *