مكرم محمد أحمد يبحث مع سفير موريتانيا أوجه التعاون الإعلامي بين البلدين

استقبل الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم، السفير “دادي سيدي هيبة” سفير موريتانيا بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، لبحث أوجه التعاون المشترك، وذلك بمقر المجلس .

تناول اللقاء القضايا الإعلامية ذات الاهتمام المشترك وأعرب سفير موريتانيا خلاله عن تقدير بلاده للتجربة المصرية الرائدة في الإعلام، وأمله في الاستفادة منها مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه مصر خارجيا في دعم الإعلام العربي والإفريقي.

ومن جانبه أكد الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، علي اهتمام مصر بوجود إعلام عربي وإفريقي مهني قوي وقادر على المنافسة، ودلل على هذا الاهتمام بتطوير منظومة التدريب بالمجلس وتحويلها إلى أكاديمية إفريقية متخصصة.

وتم الاتفاق على مشاركة إعلاميون من موريتانيا في الدورات المقبلة التي ينظمها المجلس للدارسين الأفارقة والتي يشارك في دورتها الحالية ممثلون لنحو ٢٢ دولة عربية وإفريقية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *