مكرم محمد أحمد يلتقي وزير الإعلام السعودي بالرياض ويبحثان أوجه التعاون بين البلدين

 

الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على هامش مشاركة مصر في الاحتفال بإعلان الجامعة العربية الرياض عاصمة للإعلام العربي، معالي “عواد بن صالح العواد”، وزير الإعلام السعودي.

وبحث الجانبان أفق التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الإعلام المختلفة وأوجه الاستفادة من تبادل الخبرات والتكامل، وكذلك سبل تعظيم الاستفادة من ذلك التعاون خلال فعاليات العام الحالي التي تقام بالمملكة ضمن أجندة الاحتفال باختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *