الأعلى لتنظيم الإعلام: إلزام المؤسسات الإعلامية بمنع ظهور الأستاذ أحمد الخضري لمدة شهر مجازاة موقع “الصفحة الأولى” بأداء 50 ألف جنيه في شكوى جامعة “نيو جيزة”

بناءً على ما أجرته لجنة الشكاوى، من تحقيقات مع الأستاذ أحمد الخضري، أحد المسئولين عن قناة «أهلاوي وزملكاوي» التي تبث من خلال الموقع الإلكتروني «يوتيوب».. وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على ما انتهت إليه توصية لجنتي الشكاوى برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، وضبط أداء الإعلام الرياضي، برئاسة المستشار عبدالسلام النجار، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو المجلس، من إلزام المؤسسات الإعلامية الخاضعة لأحكام القانون رقم 180 لسنة 2018، بمنع ظهور الأستاذ أحمد الخضري لمدة شهر.
كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مجازاة الموقع الإلكتروني «الصفحة الأولى» بأداء مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، لما ثبت في حقه من مخالفات في شأن الشكوى المقدمة من جامعة «نيو جيزة»، فيما تضمنته من بث الموقع أخبار بقصد التشهير بها، وإلزام الموقع بحذف الأخبار محل المخالفة

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *