“الأعلى لتنظيم الإعلام” يحتفل بتخرج دفعة جديدة من الصحفيين الأفارقة

يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، الخميس المقبل، بمبنى الإذاعة والتليفزيون “ماسبيرو” حفل تخرج الدفعة الجديدة من معهد تدريب الصحفيين الأفارقة.

وقال أحمد سليم الأمين العام للمجلس، إن معهد تدريب الصحفيين الأفارقة قام بتدريب نحو 300 صحفي خلال العام الجاري.

وأضاف سليم، أنه من المقرر أن يشارك في الحفل سفراء الدول المشاركة في المعهد والسفير ايهاب أبو سريع مساعد وزير الخارجية، وبجانب حضور عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *