الأعلى للإعلام: بروتوكول تعاون مع اليونيسيف لعقد دورات تدريبية للإعلاميين العاملين في مجال الطفولة وثقافة الطفل

قال أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إن المجلس سيوقع منتصف الأسبوع المقبل يوم الأحد أو الإثنين برتوكول تعاون مع اليونيسيف ، لعقد دورات تدريبية للإعلاميين العاملين في مجال الطفولة وثقافة الطفل.
يذكر أن مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كان قد التقى الشهر الماضي ، بكتى استرنجل المدير التنفيذي لليونيسيف في مصر والشرق الأوسط ، وألفت طنطاوي المدير التنفيذي في مصر ، وبحث اللقاء توقيع بروتوكول تعاون إعلامي بين الأعلى للإعلام واليونيسيف لتدريب الإعلاميين والإعلاميات المهتمين بقضايا الطفل والمرأة ، ووضع أكواد أخلاقية وعمرية للمنتجات الإعلامية التي يسمح بمشاهدتها للأطفال.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *