“الأعلى للإعلام»: حصيلة غرامات القنوات تصرف على مسابقات الإبداع

صرح حاتم زكريا عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إن الغرامات التي أقرها المجلس على ما يبث فضائيا أو إذاعيا من الخروج عن الذوق العام وقيم المجتمع ويحتوي على ألفاظ خارجة وقدرها 200 ألف جنيه على القناة الفضائية و100 ألف جنيه على المحطة الإذاعية عن كل مرة يبث فيها المضمون الخارج، تحصل وتوضع في الحساب الخاص بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في البنك المركزي.
وأكد عضو المجلس في تصريحات صحفية أن المبالغ المحصلة عن هذه الغرامات يصرف منها على مسابقات الإبداع للعاملين في الإعلام، بالإضافة إلى المكافآت التي تصرف للمواطنين المبلغين عن أي محتوى إعلامي أو إذاعي خارج.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *