الأعلى للإعلام يحتفل بتخرج دفعة جديدة من الإعلاميين الأفارقة الناطقين بالفرنسية

احتفل اليوم مركز التدريب والدراسات الإعلامية بتخريج الدورة التدريبية المتقدمة التاسعة للناطقين بالفرنسية. واستمرت الدورة لمدة ثلاثة أسابيع فى الفترة من ١٢ يناير ٢٠٢٠ حتى ٣٠ يناير ٢٠٢٠.وقد قام المركز حتى الآن بتدريب ٤٦٠٠ متدرب من الدول الإفريقية الشقيقة بالدورات المختلفة التي يعقدها مركز التدريب منذ تأسيس المركز عام ١٩٧٧ وذلك بهدف اعداد الكوادر الإعلامية الوطنية من القارة الإفريقية. وحضر الحفل السيد الدكتور عصام الدين فرج أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والسيد المستشار محمد ماضي ممثل وزارة الخارجية والسادة سفراء الدول الإفريقية المشاركين بالدورة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *