“الأعلى للإعلام” يحقق مع مسئولي قنوات بانوراما في اتهامها بالاستيلاء على المسلسلات.. الثلاثاء

 

تبدأ لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعد غد الثلاثاء التحقيق مع رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات بانوراما في الاتهامات الموجهة إلى الشبكة بالاستيلاء على عدد من المسلسلات “مصنفات فنية” ، مملوكة للغير وبثها على شاشاتها دون الحصول على موافقة من أصحاب الحقوق.
كان المجلس قد أصدر في وقت سابق قرارا بفتح تحقيق واستدعاء مسئولي شبكة قنوات بانوراما لسؤالهم في الاتهامات الموجهه إلى الشبكة وسند بث هذه المسلسلات، عقب تلقيه عدة شكاوى تتهم قنوات بانوراما بسرقة حقوق الملكية الفكرية لعدد من المسلسلات، مما تسبب في أضرار جسيمة لأصحابها، قامت لجنة الشكاوى بفحص المستندات المقدمة وبناءا عليه منحت مهلة للشبكة المذكورة لتقديم مستنداتها خلال جلسة التحقيق.
وقال “صالح الصالحي” عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن هذه الواقعة هي الأولى من نوعها في حماية الملكية الفكرية بناءا علي المواد التي حددتها لائحة المجلس.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *