الأعلى للإعلام ينعي حمدي الكنيسي: فقدنا قامة إذاعية وإعلامية رائدة

ينعي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة هو الكاتب الصحفي كرم جبر؛ الإذاعي الكبير حمدي الكنيسي، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ونقيب للإعلاميين السابق، الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 80 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى المعادي العسكري.
وتقدم المجلس، بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد والأسرة الإذاعية والإعلامية، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
وقال المجلس في بيان له، إن مصر فقدت اليوم قامة إذاعية وإعلامية رائدة، مضيفًا أن الراحل بذل جهدًا كبيرًا في تطوير الإذاعة المصرية أثناء رئاسته لها، وتتلمذ على يده أجيال من أبنائها.
وأضاف المجلس أن الراحل كان مثالًا للعمل والاجتهاد والإخلاص، وصاحب أياد بيضاء وعلامة بارزة في تحمُّل المسئولية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *