“الاذاعيين الافارقة” يزورون اهرامات الجيزة

فى احد الجوالات السياحية المقررة فى البرنامج الخاصة بمركز التدريب والدراسات الاعلامية التابع للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام

قام اليوم وفد الاذاعيين الافارقة بزيارة اهرامات الجيزة للتعرف على واحدة من عجائب الدنيا السبع واشهر معالم مصر السياحية.
واشاد الوفد بضخامة وعظمة الاهرامات وروعة الحضارة المصرية الفرعونية، وقدم احد المشرفين المصاحبين للوفد شرح مفصل للمعالم الاثرية بالمنطقة ونبذة عن التاريخ المصري الفرعوني.
وفي نهاية الجولة حرص المتدربين على ركوب الخيل والجمال والتقاط العديد من الصور التذكارية.
تأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج الترفيهي والسياحي المعد لفعاليات الدورة التدريبية الاساسية رقم 42 للاذاعيين الافارقة الناطقين بالانجليزية والتي ينظمها مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.
يشارك في هذه الدورة 31 اعلامي افريقي من 13 دولة وهي (إريتريا، جامبيا، غانا، كينيا، ليسوتو، مالاوي، مورشيوس، ناميبيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، جنوب السودان).

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *