الاعلى للاعلام يتقدم بالشكر للمستشار محمود فوزى جبر : كان خير معين للمجلس فى اداء اعماله

تقدم المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام بالشكر والتقدير للمستشار محمود فوزى امين عام المجلس السابق ، واثنى على الجهود الكبيرة والمخلصة التى اداها اثناء عمله بالمجلس.
واكد رئيس المجلس الكاتب الصحفى كرم جبر ان المستشار محمود فوزى يتمتع بخلق رفيع وخبرة قانونية واسعة وقدرة على ادارة الملفات الصعبة وانجازها بكفاءة ، وكان خير معين للمجلس فى اعماله ، واتمنى له التوفيق فى مهمته القادمة ، مع ثقتى الكبيرة فى اخلاصه وامانته وقدرته على الانجاز والنجاح.
واكد رئيس المحلس انه سيتم تكريم المستشار محمود فوزى يوم الاحد القادم فى مقر المجلس ، لرغبه زملاءه والذين عملوا معه فى شكره ، وتمنياتهم له بالتوفيق.
وكان المستشار محمود فوزى قد تقدم بإعتذار عن استكمال عمله بالمجلس لتكليفه بمهمة اخرى تتطلب التفرغ، وتمنى لكل زملاءه والعاملين بالمجلس التوفيق والسداد

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *