تأجيل الاجتماع الأسبوعي لـ”الأعلى للإعلام”

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تأجيل اجتماعه الأسبوعي غداً الأربعاء، على أن يكون انعقاده في موعده، الأسبوع المقبل، وذلك بمقر المجلس في ماسبيرو.

يأتي ذلك لانشغال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في استكمال لائحة الجزاءات الداخلية الخاصة بالمجلس، ولائحة الجزاءات للمخالفين العاملين في المجال الإعلامي ، وجدير بالذكر أن المجلس انتهى إلى الفصل بين لائحة الجزاءات الخاصة بالعاملين بالمجلس ولائحة جزاءات مخالفة السلوك الإعلامي والصحفي.
ويعكف المجلس على العمل لإصدار كتيب بالمعايير الإعلامية والأكواد والمدونات الخاصة بالسلوك المهني وميثاق الشرف الصحفي والإعلامي، والتي ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة،وكذلك بإعداد التقرير السنوي والوصول إلى الصيغة النهائية للتقرير، الذي يوثق حالة الإعلام في مصر وحرية الرأي والتعبير في الصحف القومية والخاصة وأنشطة المجلس ولجانه.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *